القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة storyteller هي لعبة فيديو ممتعة ومثيرة تم تطويرها بواسطة فريق من المطورين الموهوبين، تعتمد فكرتها على قصص حقيقية رائعة، في هذا المقال سنتعرف على كيفية تحميل لعبة storyteller مجانا حتى يستطيع المستخدمين تنزيلها على أجهزتهم سواءً كانت اندرويد أو ايفون أو كمبيوتر.

 

لعبة storyteller,تحميل لعبة storyteller,تحميل لعبة storyteller مجانا,لعبة storyteller للاندرويد,لعبة storyteller للايفون,تحميل لعبة storyteller مجانا,

 

عند تحميل لعبة storyteller مجانا ستحصل على تجربة فريدة من نوعها حيث يمكن للألعاب أن تصبح قصص حقيقية يتشارك فيها اللاعبون. تحضر storyteller عالما خياليا للحياة بأسلوب فريد وتسمح لك بالسفر في رحلات غامضة وتجربة المغامرات الشيقة.


شحن شدات ببجي عن طريق الايدي ( كل ما تريد معرفته هنا )


تحميل لعبة storyteller للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا

إذا كنت ترغب في تحميل لعبة storyteller مجانا ( لجميع الهواتف )، فهناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها:

1- أولا، يجب أن تتأكد من أن جهازك يتوافق مع متطلبات النظام الخاصة في لعبة storyteller . وفقا لصفحة اللعبة على ستيم، فإن اللعبة تتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل ويندوز 7 أو أحدث، أو ماك أو إس 10.13 أو أحدث. كما تحتاج إلى ذاكرة 4 جيجابايت وبطاقة رسومات 1 جيجابايت على الأقل.


2- ثانيا، يجب أن تزور موقع لعبة storyteller الرسمي، حيث يمكنك الحصول على رابط التحميل المجاني. يمكنك اختيار نسخة لعبة storyteller للكمبيوتر من هنا ، أو لعبة storyteller للاندرويد ، حيث يدعم الموقع الرسمي للعبة الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد ويمكنكم أيضا تحميل لعبة storyteller مجانا للايفون من هنا.


3- ثالثا، بعد تحميل ملف اللعبة، يجب أن تقوم بفك ضغطه وتثبيته على جهازك. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة وانتظر حتى يكتمل التثبيت. قد تحتاج إلى إعطاء بعض الأذونات للبرنامج للسماح له بالوصول إلى ملفاتك وإنترنتك.


4- رابعا، بعد انتهاء التثبيت، يمكنك فتح اللعبة والبدء في استكشاف عالم storyteller. يمكنك اختيار عنوان قصة وإضافة شخصيات وإعدادات ورؤية كيف تتفاعل مع بعضها البعض. يمكنك أيضا مشاركة قصصك مع اللاعبين الآخرين والحصول على ردود فعل منهم.


ما هي اكثر لعبة مبيعا في العالم حتى هذا العام؟


مميزات لعبة storyteller

لعبة Storyteller هي لعبة ألغاز مميزة ومبتكرة تتيح لك بناء قصص باستخدام لغة بصرية. الهدف في كل مستوى هو إنشاء قصة تتناسب مع العنوان المعطى بوضع إعدادات وشخصيات تتفاعل مع بعضها البعض، مكونة سرداً من خلال علاقاتها. تتميز لعبة Storyteller بتصميمها الكوميدي ورسوماتها الساحرة التي تسمح لك بالتجريب داخل إطار قصصها المتنوعة: ما عليك سوى سحب وإسقاط الشخصيات لترى كيف تسير القصة! 

 

يمكنك اللعب بمكتبة مليئة بالشخصيات والموضوعات، الأبطال والأشرار، التنانين والمصاصين، الخيانة والانتقام، الحب، الأكاذيب، الجنون، والمزيد! استخدم القماش الفارغ للتلاعب بالأسرار والرغبات، قتل الوحوش أو إرهاب الناس بها، خيانة العشاق أو جمعهم. أنت تعرف كيف تسير القصص - ولكن هذه المرة أنت المؤلف. fastlox.com طريقة شحن robux مجانا ( مضمونة 100% ).

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع