القائمة الرئيسية

الصفحات

أهدف مباراة الاتحاد والهلال: الاسبوع الخامس من الدوري السعودي ( مخلص كامل بالفيديو )

مباراة الاتحاد والهلال التي أقيمت أمس في استاد الملك فهد الدولي بالرياض كانت واحدة من أكثر المباريات إثارة وتنافسا في دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

الاتحاد والهلال, مباراة الاتحاد والهلال مباشر, مباراة الاتحاد والهلال امس, كم انتهت مباراة الاتحاد والهلال اليوم, مجريات المباراة: الهلال – نادي الاتحاد, ملخص مباراة الهلال والاتحاد, مباراة الهلال اليوم مباشرة, هدف الهلال تويتر, كم نتيجة مباراة الاتحاد اليوم,

فقد شهدت المباراة تسجيل سبعة أهداف في شوطين متقاربين، وانتهت بفوز الهلال بنتيجة 4-3 على الاتحاد.

 

مباراة الاتحاد والهلال

بدأ الشوط الأول بضغط من الهلال على دفاع الاتحاد، وتمكن المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش من افتتاح التسجيل في الدقيقة 12 بعد تمريرة رائعة من محمد كنو. لم يستسلم الاتحاد للخسارة، ورد بالتعادل في الدقيقة 21 عن طريق البرازيلي رومارينيو، الذي استغل خطأ في تمركز دفاع الهلال وسدد كرة قوية في شباك عبدالله المعيوف. زاد الاتحاد من ضغطه على الهلال، ونجح في تسجيل هدف ثان في الدقيقة 34 عبر نجمه الفرنسي كريم بنزيما، الذي تلقى كرة عرضية من عبدالرزاق حمدالله وضعها برأسه في المرمى. انتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد 2-1 على الهلال.

في الشوط الثاني، دخل الهلال بروح قتالية أكبر، وأظهر قوته الهجومية. استطاع التعادل في الدقيقة 49 عن طريق المهاجم الأرجنتيني ميشيل ديلجادو، الذي سجل هدفا جميلا من ضربة حرة مباشرة. زاد الهلال من ثقته بعد التعادل، وضغط على خط دفاع الاتحاد. في الدقيقة 63، سجل محمد كنو هدف التقدم للهلال بعد تبادل للكرة مع ميتروفيتش داخل منطقة الجزاء. لم يكتف الهلال بثلاثة أهداف، وأضاف هدفا رابعا في الدقيقة 76 عبر عبدالله عطيف، الذي استغل تمريرة ذكية من سالم الدوسري وسددها ببراعة في المرمى. حاول الاتحاد تقليص الفارق، ونجح في ذلك في الدقيقة 88 عن طريق عبدالرزاق حمدالله، الذي سجل هدفا من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة. لكن لم يكن هناك وقت كاف لإنقاذ المباراة، وانتهت بفوز الهلال 4-3 على الاتحاد.


ملخص اهداف الاتحاد والهلال ( فيديو الاهداف )

بهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني خلف النصر، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط في المركز الخامس. كانت مباراة ممتعة ومثيرة للمشاهدين والمحبين لكرة القدم، وأظهرت مستوى عاليا من الأداء والتنافس بين الفريقين. نتمنى لكم مشاهدة طيبة للمباريات المقبلة في دوري روشن السعودي.



هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع