القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الخليج والفتح في الدوري السعودي للمحترفين 15-9-2023

بث مباشر مباراة الخليج ضد الفتح,موعد مباراة الفتح والخليج,تشكيلة فريق الخليج,تشكيلة فريق الفتح,الخليج,الفتح,الخليج ضد الفتح,الدوري السعودي للمحترفين,

بث مباشر مبارة الخليج ضد الفتح في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، يستضيف نادي الخليج نظيره نادي الفتح في مباراة مثيرة ومنتظرة من قبل جماهير الفريقين.

ما هو موعد مباراة الخليج والفتح في دوري روشن السعودي؟

مباراة الخليج والفتح ستقام يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023 على استاد الأمير سعود بن جلوي في الدمام. وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة.

من هي القناة الناقلة للقاء الكبير بين الخليج والفتح في الدوري السعودي؟

القناة الناقلة لمباراة الخليج والفتح هي قنوات SSD الرياضية السعودية من ضمنها KSA Sports HD ، وهي إحدى قنوات هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، والتي تحصلت على حقوق بث مباريات دوري روشن لمدة ثلاث سنوات. كما يمكن مشاهدة المباراة عبر خدمة KSA Sports Plus، وهي خدمة إلكترونية تقدم بثًا مباشرًا لجميع مباريات دوري روشن بجودة عالية وبدون إعلانات.

تشكيل الفتح ضد الخليج في دوري روشن السعودي

الفتح يدخل المباراة بثقة عالية بعد فوزه في أولى جولات دوري روشن على نادي أحد بهدف نظيف سجله المهاجم أحمد حمودان. ويرغب المدير الفني للفريق إبراهام نكانزو في مواصلة نغمة الانتصارات والظهور بصورة جيدة أمام جمهوره. ومن المتوقع أن يخوض الفتح المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: أحمد باسام
  • خط الدفاع: أحمد عطية - إبراهام نغام - إبراهام شروان - أحمد أبو هشهش
  • خط الوسط: محمد الفيصل - عبد العزيز البيشي - أحمد العكايشي
  • خط الهجوم: أحمد حمودان - عبد الرحمن العبود - أحمد مجرشي


تشكيل الخليج ضد الفتح في دوري روشن السعودي

الخليج يسعى لتحقيق أول انتصار له في دوري روشن بعد خسارته في الجولة الأولى أمام نادي الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد. ويأمل المدير الفني للفريق خالد العطوي في تصحيح المسار والاستفادة من عامل الأرض والجمهور. ومن المتوقع أن يخوض الخليج المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد عبد الغني
  • خط الدفاع: إبراهيم عباس - إبراهيم كانو - إبراهيم غالب - إبراهيم المقبل
  • خط الوسط: إبراهيم حسن - إبراهيم سامي - إبراهيم عبد الله
  • خط الهجوم: إبراهيم جابر - إبراهيم عادل - إبراهيم محسن
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع