القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوى لاعب ببجي عربي, افضل 10 لاعبين ببجي موبايل عرب, اقوى لاعب ببجي في العراق, اسرع لاعب ببجي في العالم, افضل لاعب ببجي في مصر,


ببجي هي لعبة فيديو شهيرة تعتمد على نظام البقاء على قيد الحياة والتعاون مع الفريق. في هذه اللعبة، يتنافس 100 لاعب في خريطة واسعة ضد بعضهم البعض، والهدف هو أن يكون آخر شخص أو فريق يبقى حيا. في هذا المقال، سنتعرف على اقوى لاعب ببجي في العالم، وأيضا على افضل اللاعبين العرب في هذه اللعبة.

اقوى لاعب ببجي عربي

ليس من السهل تحديد اقوى لاعب ببجي عربي، فهناك الكثير من المحترفين والموهوبين في هذه اللعبة. ولكن إذا كان لابد من اختيار واحد، فربما يكون "أترو أمين" هو الأجدر بهذا اللقب. ابو خليل هو لاعب عراقي يلعب بشكل يومي على قناته في يوتيوب، ويتمتع بمهارات عالية في التصويب والحركة والتخطيط. كما أنه يمتلك شخصية محبوبة ومضحكة، ويتفاعل مع متابعيه بشكل جيد. أترو Atro حصل على المركز الأول في عدة بطولات عربية ودولية، وحقق شهرة كبيرة في عالم ببجي. إليك اكواد حساسية ثبات الايم ببجي موبايل 2023 ( جميع الاكواد ).

افضل 10 لاعبين ببجي موبايل عرب

إلى جانب أترو Atro، هناك الكثير من اللاعبين العرب المميزين في ببجي موبايل. وفقا لإحصائيات الموسم الأخير، هذه قائمة بـ افضل 10 لاعبين  ببجي موبايل عرب بحسب نسبة الانتصارات والهزائم كما يلي:

1. ابو خليل (سوريا) - نسبة انتصار 35% - نسبة هزيمة 6.5
2. يحيى أبو جرادة (الأردن) - نسبة انتصار 32% - نسبة هزيمة 5.8
3. ابن سوريا (سوريا) - نسبة انتصار 30% - نسبة هزيمة 6.2
4. ماهركو (الأردن) - نسبة انتصار 28% - نسبة هزيمة 5.6
5. اسامة (المغرب) - نسبة انتصار 27% - نسبة هزيمة 5.4
6. شاد (الجزائر) - نسبة انتصار 26% - نسبة هزيمة 5.2
7. اسطورة (مصر) - نسبة انتصار 25% - نسبة هزيمة 5.1
8. محمد (العراق) - نسبة انتصار 24% - نسبة هزيمة 4.9
9. أبو فله (الكويت) - نسبة انتصار 23% - نسبة هزيمة 4.8
10. حمودي (الإمارات) - نسبة انتصار 22% - نسبة هزيمة 4.7

اقوى لاعب ببجي في العراق

عند التحدث عن اقوى لاعب ببجي في العراق، يبرز اسم "فهد اليوسف" كاقوى لاعب ببجي في العراق. فهد هو لاعب محترف ومدرب لفريق "IRAQI LEGENDS"، وهو أحد أفضل الفرق في الشرق الأوسط. فهد اليوسف يتميز بقدرته على التكيف مع أي خريطة وأي سلاح، وبقيادته الحكيمة لفريقه. محمد شارك في عدة بطولات عالمية، وحصل على المركز الثاني في بطولة **PUBG MOBILE GLOBAL CHAMPIONSHIP* عام 2023.

اسرع لاعب ببجي في العالم

لعبة ببجي تتطلب من اللاعب سرعة في التفكير والتنفيذ، فكل ثانية تفرق في مواجهة الخصوم، يعتبر اللاعب الصيني " بارابوي BARABOY " الذي يبلغ من العمر 16 سنة, وهو طالب بالمدرسة قرر ترك دراسته والتفرغ لعالم BATTLE ROYALE هو اسرع لاعب ببجي في العالم، وهو من يستطيع أن يقضي على أكبر عدد من اللاعبين في أقصر وقت ممكن. وأيضا يعتبر "ATHENA" اسرع لاعب ببجي في العالم وهو لاعب كوري جنوبي يلعب على قناته في تويتش. ATHENA يستخدم سلاح **M416* مع ملحقات *6X SCOPE* و**COMPENSATOR** و**EXTENDED QUICKDRAW MAG** و**VERTICAL FOREGRIP**، ويتحكم به بشكل مذهل. ATHENA حقق رقما قياسيا في عدد الإزالات في مباراة واحدة، حيث قضى على *36 لاعبا* من أصل 100 في خريطة "ERANGEL". ( 10 أفكار رائعة لإختيار اسم ببجي مميز يجذب الأنظار ويعبر عن شخصيتك! ).

افضل لاعب ببجي في مصر

أخيرا، نأتي إلى افضل لاعب ببجي في مصر وهو "اسطورة"، اسطورة هو لاعب شاب يلعب على قناته في يوتيوب، ويجذب الملايين من المشاهدين بأسلوبه الممتع والمثير. اسطورة يستخدم سلاح *AWM* مع ملحقات *8X SCOPE* و**SUPPRESSOR** و**CHEEK PAD**، وهو قناص ماهر يستطيع أن يصيب أهدافه من مسافات بعيدة. اسطورة فاز بالمركز الأول في بطولة *PUBG MOBILE EGYPT CHAMPIONSHIP* عام 2023، وحصل على جائزة قدرها "100,000 دولار".

في هذا المقال، تعرفنا على اقوى لاعب ببجي في العالم، وأيضا على اقوى لاعب ببجي عربي. وتعرفنا على افضل 10 لاعبين ببجي موبايل عرب و كيف أن هؤلاء اللاعبين يتمتعون بمهارات وخبرات مختلفة، وكيف أنهم يحققون إنجازات عظيمة في بطولات محلية ودولية. نأمل أن يكون هذا المقال قد أثار اهتمامك وإعجابك، وأن يكون قد ألهمك لتحسين مستواك في لعبة ببجي لتكون اقوى و اسرع لاعب ببجي في العالم. ( موقع ببجي الرسمي 2023: كيف اشحن شدات بنفسي في دقيقة؟ ).

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع